Farmerama
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Farmerama

http://farmerama.bigpoint.com/

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

المساعده في الدخول الى اللعبه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
shakhawan

shakhawan

المساعده في الدخول الى اللعبه Empty
مُساهمةموضوع: المساعده في الدخول الى اللعبه   المساعده في الدخول الى اللعبه Empty2011-12-16, 5:40 pm

السلام عليكم
ارجو المساعه لا استطيع الدخول الى المزرعه من الفاير فوكس ولا الكوكل كروم ولا الاكسبلورر ومسحت الكوكيز وطلبت اعاده الباسورد وادخلت الاسم والباسورد بطريقه يدويه وغيرت اللغه اكثر من مره واكثر من لغه وارسلت رساله الى الدعم الفني ولم تحل مشكلتي فارجو من لديه الحل مساعدتي ولكم جزيل الشكر
ام ريتال

ام ريتال

مُساهمةموضوع: رد: المساعده في الدخول الى اللعبه   المساعده في الدخول الى اللعبه Empty2011-12-17, 12:21 pm

وعليكم السلام

والله وانا ياخويا متلك صفحة اللعبة نفسها موراضبة تحمل اصلا ولا قادرة اسجل حساب جديد فيها ولا قادرة ادخل لحسابي القديم ولا اي شي
shakhawan

shakhawan

مُساهمةموضوع: رد: المساعده في الدخول الى اللعبه   المساعده في الدخول الى اللعبه Empty2011-12-17, 1:53 pm

لا انا اكدر ادخل عله مزرعتي الثانيه بس المزرعه المهمه الي بسم shakhawan ما اكدر ادخل عليه شنو المشكله ما اعرف ومحد رد على مشكلتي من المختصين او المشرفين ولا اجاني رد من الدعم الفني بس الرد الالي اجاني
cardinal1980
مشرف
مشرف

مُساهمةموضوع: رد: المساعده في الدخول الى اللعبه   المساعده في الدخول الى اللعبه Empty2011-12-17, 3:50 pm

هلا وغلا بجميع المزارعين

شباب والله انا من الصبح عم حاول حل المشكلة بس للأسف ما في مشكلة بعد مراجعة الدعم الفني على كل حال

اجاني جواب انو اللي بيفوت على اكتر من حساب من نفس الجهاز بيعمل لحالوا مشكلة كبيرة

مع الكوكيز على كل حال انا بنصح انو تستنوا 12 ساعة وبعدين حاولوا تجربوا مرة تانية وبتنجل المشكلة بإذن الله

وفي حال استمرار المشكلة ارجوا اخباري مرة اخرة
shakhawan

shakhawan

مُساهمةموضوع: رد: المساعده في الدخول الى اللعبه   المساعده في الدخول الى اللعبه Empty2011-12-18, 6:06 pm

اخي العزيز المشكله مازالت ولم تنحل استنيت اربع ايام وليس 12 ساعه ولم تنحل المشكله اذا لديك الحل ارجو المساعده ولكن انا لدي اكثر من حساب على نفس الجهاز من مه طويله جدا ولم تسبب لي مشكله وانا الان في المرحله 73يعني قصدي صار مده طويله جدا على على اللعب ولا اعتقد الذي لديه اكثر من حساب يسبب مشكله لان اكثر الاعبين لديه اكثر من حساب...
وشكرا لك وللجميع
hona
مشرفة
مشرفة

مُساهمةموضوع: رد: المساعده في الدخول الى اللعبه   المساعده في الدخول الى اللعبه Empty2011-12-18, 10:37 pm

مرحبا بالجميع

لاحظت اكثر من مرة مشاكل الدخول الى اللعبة

ممكن تجربوا الرابط الجديد واذا ما نفع

يرجى مراسلة الدعم الفنى لان المنتدى لا يمكنه حل مشاكل الحساب

المنتدى فقط للاجابة ع الاسئلة والمساعدة فى فهم اللعبة

بالتوفيق

المساعده في الدخول الى اللعبه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مشكله الدخول الى اللعبه
» مششاكل بـ اللعبه ,, :(